حريق  بمعرض أهلا رمضان بكفر الزيات | صور

جانب من الحريق
جانب من الحريق

تمكنت الحماية المدنية بكفرالزيات بمحافظة الغربية من السيطرة على حريق نشب بمعرض أهلا رمضان لبيع السلع مخفضة الأسعار  بقرية إبيار التابعة لدائرة المركز دون وقوع إصابات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمعرض أهلا رمضان بقرية إبيار التابعة لدائرة مركز كفرالزيات واحتراق بعض من محتويات المعرض.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية والعميد محمد شبل حبيب مأمور مركز شرطة كفرالزيات والمقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز كفرالزيات والرائد احمد الطنوبى رئيس قسم الحماية المدنية وسيارتين إطفاء وشرطة النجدة.

اقرأ أيضا|  الداخلية تكشف حقيقة التعدي على شخص بإسطوانة غاز بالغربية 

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق الذي التهم خيمة معروضات رمضان واحتراق العديد من السلع الغذائية الاستهلاكية التي كان يتم عرضها للجمهور داخل المعرض والمعلبات وبعض من  الأخشاب دون وقوع إصابات بشرية وتم منع امتداد النيران الي المناطق والمنازل المجاورة للمعرض والسيطرة على الحريق 
وبالمعاينة تبين امتداد النيران الي معرض السلع الاستهلاكية بقرية إبيار بعد احتراق بعض من أشجار النخيل المجاورة والملاصقة له وقدرت الخسائر المبدئية بنحو ٧٠ الف جنيه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان ومسئولي ومشرفي المعرض وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمعرض السلع الاستهلاكية وندب الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحريق وبيان ما اذا كانت توجد شبهة جنائية خلف الحادث من عدمه واستمرار التحقيقات.